,,الأولــى في صنــاعة الطــلاء بليـبـيا،،

المسؤولية الاجتماعية رسالة وطنية

تأسس مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدي شركة دهانات المدينة مصراتة على الموازنة بين أنشطة الشركة الربحية وتلك غير الربحية والتي تعود على مجتمعنا بالفائدة، ويتم ذلك من خلال إطلاق حملات ومبادرات خيرية وتطوعية

تسعي الشركة لتحقيق هذا الهدف من خلال عدة أنشطة يتم تنظيمها بشكل دوري وتشمل
الدراسة والبحث العلمي

تنظيم زيارات لطلبة الكليات الراغبين في استكمال البحوث الدراسية والراغبين في الاطلاع على كيفية سير خطوط الإنتاج، ومساعدتهم في فهم آلية صناعة الدهانات والطلاء وتطور هذه الصناعة.

دعم المؤسسات التعليمية

تنظيم زيارات دورية لطلبة المدارس الابتدائية والإعدادية العامة والخاصة، وذلك للاطلاع علي كيفية سير العمل داخل الشركة ولزرع روح الابتكار والاكتشاف بداخلهم.

الخدمات المجتمعية

القيام بحملات صيانة للأرصفة الطرقية في سبيل زيادة الوعي لدي المواطنين بأهمية الالتزام بقوانين القيادة واحترام الخطوط البيضاء والصفراء التي تحملها علامات الطرق والارصفة.

رعاية ودعم الفعاليات

رعاية الأنشطة العلمية والبحثية والثقافية التي تقام بالكليات والمعاهد التعليمية، والمشاركة في الأنشطة العامة لمؤسسات الدولة والتي تسعى لخدمة المجتمع والوطن.

آخر نشاطات الشركة في الخدمة المجتمعية

كل هذا لم يكن كافيا بالنسبة لنا لذلك قامت الشركة بجمع كل هذه الجهود وتنظيمها بشكل اكثر مؤسسية وذلك عبر إطلاق مشروع شركــــــــة المدينـــــــة مصراتـــــــة للتدريـــب والتطويــــر

شركة المدينة مصراتة للتدريب والتطوير هي منظمة غير ربحية تستهدف بالمقام الأول إعداد وتكوين كوادر وطنية مؤهلة لدخول سوق العمل في المهن الحرفية والإدارية ويتم تحقيق ذلك عبر إتاحة دورات تدريبية مجانية للشباب الليبي في عدة مجالات منها الدهانات – الإدارة – المحاسبة – الموارد البشرية.

تستهدف الشركة علي المدي الطويل تأهيل وإعداد كوادر وطنية مدربة بشكل احترافي ولديها القدرة الكاملة علي دخول سوق العمل وسد العجز الحاصل في بعض المهن في سوق العمل الليبي ويتم كل ذلك بالتنسيق مع وزارة العمل بالحكومة الليبية.

يقوم علي إعداد الدورات وتقديمها مجموعة من الموظفين داخل الشركة ممن يؤمنون بقيمة التطوع وشعورا منهم بالمسؤولية اتجاه الشباب ونقل ما لديهم من خبرات للأجيال الجديدة.

شركــــــــة المدينـــــــة مصراتـــــــة للتدريـــب والتطويــــر
تغيير اللغة
    سلة المشتريات